ZGF في مطار بورتلاند الدولي

شارك ZGF Architects نظرة جديدة للمحطة الرئيسية لمطار بورتلاند الدولي (PDX) في ولاية أوريغون. ومن المقرر أن تكتمل المحطة في عام 2025 ، وستكون المحطة البالغة قيمتها 1.5 مليار دولار هي الأكبر من بين خمسة مشاريع لتحسين رأس المال من قبل ميناء بورتلاند. يتميز الهيكل بسلسلة من المناور وسقف خشبي واسع مصنوع من خشب إقليمي من مصادر مستدامة. التصميم مستوحى من الطبيعة و "المساحات الخضراء المميزة" في ولاية أوريغون.

 

 

قال فينس جراناتو ، كبير مسؤولي المشاريع في ميناء بورتلاند ، "إننا نأخذ المطار الذي خدم المنطقة جيدًا على مدار الثمانين عامًا الماضية ونقوم بتحديثه وترقيته. في حين أن المساحة ستبدو مختلفة ، فإننا الحفاظ على قلب وروح المطار الذي يعرفه ويحبه سكان بورتلاند - سهولة التنقل فيه ، والمساحات المشرقة والمفتوحة ، والمتاجر والمطاعم المحلية - سيظل يشعر وكأنه في المنزل ".

 

 

كما يوضح الفريق ، تم تصميم التصميمات الداخلية المليئة بالطبيعة للمحطة الجديدة للتأكيد على الصحة والرفاهية والسلامة. يلاحظ شارون فان دير مولين ، الشريك الإداري في ZGF ، أن "الإلهام الذي كنا نتطلع إليه حقًا في البداية كان المكان ، والبيئة الطبيعية ، والمناطق الفريدة التي نعيش فيها حقًا. تستوحي تصميمات المبنى الرئيسي الجديد الإلهام من البيوفيليا وحجم كتل وسط مدينة بورتلاند ، من أوراق الشجر إلى المواد الطبيعية والتشطيبات.

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية