تقوم Karvone Design بإنشاء "حديقة بيضاء سريالية" لمقهى في الصين

أنشأت شركة Karvone Design التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها في قوانغتشو "حديقة بيضاء سريالية" باستخدام منحوتات معدنية بيضاء معلقة من السقف لمقهى في قوانغتشو ، الصين. تم تسمية المتجر الذي تبلغ مساحته 930 مترًا مربعًا باسم Vista Coffee Shop ، وقد تم تصميمه تحت عنوان "الحديقة البيضاء العائمة" لجذب انتباه الزوار بتركيبه الفني على السقف في الداخل.

 

 

قال كارفوني ديزاين: "إن التوتر البصري القوي للتصميم مستمد من المواجهة الدرامية مع الذكريات اليومية ، مما يضفي إحساسًا جديدًا بالخفة والخيال على تجربة المقهى". تم تصميم المقهى حول دائرية المنحوتات المعدنية البيضاء بالكامل التي تحمل المزارعون ، كما تحدد نفس الدائرة الدائرية مناطق الجلوس الأخرى المصنوعة من التيرازو إلى جانب طاولات منفصلة للتقديم.

 

 

وأضاف المكتب: "إن التركيب الفني المصنوع من شبكة معدنية بيضاء يشكل مساحة أحلام قائمة بذاتها مثل قطعة معمارية في حد ذاتها ، والتي يشبه شكلها الانسيابي والرشيق شريطًا يرفرف في مهب الريح".

 

كما يبرز الاستوديو ، يعزز الزجاج المتدرج الشعور الحالم بالمساحة ويوسعها بصريًا. مع إضافة المساحات الخضراء الفنية الموضوعية ، تم إنشاء حديقة بيضاء سريالية للمدينة. وفقًا للاستوديو ، فإن المواد مثل التيرازو والمعدن تكمل بعضها البعض لخلق انتقال سلس في الداخل ، لكن تصميم الإضاءة الخطية اللافت للنظر يُستخدم أيضًا لنحت أجمل شكل من أشكال الفضاء.

 

 

وتابعت الشركة "تنشأ أنماط سلوكية مختلفة عندما يجتمع الناس في هذه الحديقة البيضاء السريالية ويتفاعلون مع بعضهم البعض بشكل جميل". "يتدفق الناس داخل الفضاء وعناصر المياه خارج الفضاء تتناغم مع الجو الموضوعي للمشروع ، مما يخلق تجربة مكانية مثالية للزوار".

 

 

تبدو الواجهة وكأنها مشهد جميل في حد ذاتها ، وباتجاه مفتوح ، تصبح ذكرى جديدة للمدينة ووجهة شهيرة للزيارة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية