تم تحويل عشرة صوامع أسمنت أسطوانية شاهقة إلى مكتبة تضم كتب في الصين

تم تحويل عشرة صوامع أسمنت أسطوانية شاهقة لإيواء مكتبة غامرة من الكتب على جبل تانغ الواقعة في ضاحية نانجينغ ، الصين. تم تصميم المشروع الذي تبلغ مساحته 568 مترًا مربعًا ، والذي صممه China Architecture Design & Research Group ، والمسمى Garden Expo Silo Bookstore التابع لمكتبة AVANT-GARDE ، وهو عبارة عن تحويل الصوامع العشر السابقة إلى مكتبة مكتبة جديدة مع لمسة مشرقة ولانهائية.

 

"تبرز الأشكال الهندسية تمامًا ، والتي تبدو كسلسلة من علامات التعجب الكبيرة ، تخبر العالم بالقصة الماضية بأن الجبل قد تم تشريحه ، وأن الخامات تم تعدينها باستمرار ، وتم الكشف عن الكتلة الصخرية عارية ، وتم حفر الحفرة بعمق ، والآلات قالت مجموعة الصين للأبحاث والتصميم المعماري إن هديرًا في مصنع معالجة الأسمنت ، وارتفع المسحوق والدخان من كل مكان ، وتطايرت مياه الصرف الصحي في كل مكان.

 

 

 

كما يضم المجمع المباني القديمة لمصنع الأسمنت. صوامع الأسمنت العشرة لها أسماء جديدة: Librairie Avant-Garde ، وهي مرتبة في الركن الجنوبي الغربي من قاعة العرض الرئيسية في Garden Expo Park.

وأضافت الشركة: "منذ ذلك الحين ، عاشوا حياتهم الجديدة تمامًا. تمامًا مثل نقش Librairie Avant-Garde:" الغريب على الأرض "مليء بإحساس لا حدود له بالحياة في الكون". عشرة صوامع تحتوي على عشرة موضوعات وعشر قصص ، وقد تم تصميمها لتوضيح عشرة أحلام مختلفة. "أرض الأحلام للمثاليين الذين يتمتعون بكل أشكال الحب والجمال" ، وفقًا للمهندسين المعماريين.

 

 

 

صومعة الأوراق المالية - كتاب الصومعة أوضح المهندسون المعماريون أن "الصومعة" هي وصف لوظيفتها. "الصومعة" الأصلية هي "صومعة مخزون" ، وهي عبارة عن هيكل يستخدم لتخزين الخامات المكسرة ، والتي تنقسم إلى طبقات علوية وسفلية ، حيث تكون الطبقة العليا والطبقة السفلية قصيرة ، متصلة ببعضها بواسطة أنابيب ". "بعد أن يتم سحق الخامات بواسطة آلة في الأعلى ، تسقط القطع المكسورة في عربة التعدين على الطبقة العليا من خلال قمع. الآن ، يتحول" الصومعة "إلى" صومعة الكتب ". ينقسم البناء إلى ثلاث طبقات . "

"بعد الدرج ، يمكن للقراء الوصول إلى السطح ، والسير بين الحدائق العشر الدائرية. بعد إزالة القادوس الأصلي بين الطبقة الأولى والثانية ، مما يترك حفرة مربعة 800 * 800 مم." "بعد أن تم تكليفها بمهمة جديدة ، يبدو أن الصوامع تستعيد قدرًا هائلاً من الطاقة ، حيث تخترق السقف وتحمل الحياة الجديدة. شوهدت من بعيد ، أعلى الصوامع الخرسانية الباردة ، تتمايل عشرة أشجار أوسمانثوس قوية في مهب الريح واضاف الفريق ".

 

 

 

 

يمثل كل صومعة مواضيع مختلفة وتصميم داخلي. "أجمل صومعة الكتب" هي أرض الأحلام للمثاليين الذين لديهم كل أشكال الحب والجمال. يمثل "Art Silo" أرض الأحلام للفنانين الذين لديهم رغبة قوية في خلق أنواع مختلفة من المستقبل. "صومعة الكتاب المصور" هي أرض أحلام الأطفال الذين تمتلئ حياتهم بالألوان الرائعة. "صومعة السفر والمعيشة" هي أرض الأحلام للمسافرين الذين يتجولون في الزمان والمكان بسبب عبادة الحرية. يقدم "The Ancient Book Silo" أرض الأحلام لعلماء الآثار الذين يكرسون جهودهم لاستكشاف الحضارات المجهولة.

"صومعة الأدب" هي أرض الأحلام للكتاب الذين يسعون إلى المثالية ويخلقون مملكة مخلصة للروح. "صومعة العلوم الإنسانية والاجتماعية" هي أرض الأحلام للفلاسفة الذين يناضلون من أجل واقع العالم. يضم "The Poetry Silo" أرض الأحلام للشعراء المدمنين على الخيال بسبب خيالهم السحري. "صومعة الكاشير" هي أرض الأحلام للناس العاديين المسالمين ولكن الفرح. يقدم "سلم الشعراء" أرض الأحلام للإله الذي يمثل النور والمستقبل.

 

 

 

صومعة - دائرة متزايدة صاعدة كما أوضح المهندسون المعماريون ، تتجه عشرة صوامع دائرية كاملة إلى أرض الأحلام ، مشيرة مباشرة إلى السماء ، The Literal Silo - ممتلئ الجسم ومشلول الارتفاع. صومعة موضوع السفر - ترتفع كدرج متعرج. صومعة الشعر - ترتفع كمسمار مع الرومانسية وامتداد غير محدود. عندما يدخل الناس إلى قاع الصوامع ويحدقون ، سيرتبطون بالروح والكتب والطبيعة وقبو السماء. يتطابق الشعور بالامتداد اللانهائي للمنظور الدائري مع الدلالة على أن "الكتب" ستقود الناس إلى مساحة روحية غير محدودة. لذلك ، يحدث الانتقال من الفضاء المادي إلى الفضاء الروحي.

 

 

"الأبيض" - حياة جديدة تمامًا ووفقًا للمهندسين المعماريين ، فإن اللون "الأبيض" ليس فقط وصفًا للون ولكن أيضًا الرغبة في أن يكون "نقيًا مثل الوليد". "الأبيض" هو البداية وهو اللون الأصلي قبل صبغ الورق بالحبر. نأمل في بناء "نقاء" يشبه الحلم في صومعة الأسمنت الباردة والخشنة. وفقًا للتصميم ، يتم اختيار الطلاء الكروي لتطبيقه على الحائط لتقليد نسيج "الورق" ولإيجاد صلة بـ "الكتاب". جميع أقسام أرفف الكتب مصنوعة من ألواح فولاذية سميكة بقطر 3 مم ، والتي تهدف أيضًا إلى جعلها رقيقة مثل "الورق". في غضون ذلك ، يتوافق أيضًا مع مبدأ "التدخل الخفيف" للمعرض. ولكن الآن ، يمثل أسمنت Librairie Avant-Garde الأبيض الحياة الجديدة والعالم الروحي اللامتناهي.

 

 

 

"المرآة" - إضفاء الحيوية من أجل فتح الفضاء وإضفاء الضوء عليها ، استخدموا أسطحًا عاكسة. وأضاف المهندسون: "كانت هناك بالفعل عشر مناطق مظلمة بين الصوامع العشر". "كمدخل لأراضي الأحلام البيضاء ، نطبق نسيج" المرآة ". فمن ناحية ، يمكننا توسيع سعة الصوامع ، مما يجعل المنطقة المحدودة تتوسع إلى ما لا نهاية ؛ ومن ناحية أخرى ، فإنها تخلق شبحًا مثيرًا للاهتمام للزوار يغمرون أنفسهم. هذا النوع من الانغماس هو انعكاس حيث تغرق الكتب والقصائد ، حتى أنفسهم في الأحلام ".

إصلاح ندبة الجبل هو الرؤية المخطط لها لحديقة نانجينغ إكسبو ؛ أما بالنسبة للإنشاءات الأصلية مثل "الصومعة" ، فإنها تولد من جديد. كما ذكر السيد كوي ، المهندس الرئيسي لهذا المعرض أن "الاستعادة لا تعني العودة إلى الماضي ، ولكن تتعلق بصنع المستقبل". إن التدخلات المرئية لـ "Silo A" تجعله رائدًا لنشر نوع من التوقعات يتردد صداها مع الناس ، أو حتى المصالحة وتشفي أرواحهم.

 

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

كل معماري هو:

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية