يعطي الهيكل الحر العملاق إحساس "مساكن الكهوف" في قاعة المعرض من قبل Towodesign

أكملت شركة Towodesign للتصميم الداخلي ومقرها شنغهاي قاعة عرض تتميز بهيكل حر وعملاق يعطي إحساسًا بـ "مساكن الكهوف" في مقاطعة شنشي ، الصين. سيتوقع Cave Dwelling أن يتنبأ بالمستقبل - قاعة التجربة للمنزل السلبي ، في قاعة المعرض التي تبلغ مساحتها 1400 متر مربع ، الاستوديو مستوحى من التربة المستخدمة لبناء مساكن الكهوف ويتم اختيارها كعنصر أساسي ، وتميزها وتطبيقها عبر القاعة.

 

في النصف الأول من قاعة المعرض ، كما يسلط الاستوديو ، تظهر التربة سماتها الطبيعية ، كل من الجمال الساذج وغضب ما بعد التلوث للرد ، بينما في النصف الثاني من قاعة المعرض ، بعد أن أصبحت عقلانية ومقيدة بمساعدة العلم والتكنولوجيا ، تولد التربة من جديد مثل التربة S & T لبناء منازل سلبية. يتغير شكل وجو الفضاء مع تحول الدور القيادي ، من حالة حرة بلا سلاسل إلى شكل متقارب ومنظم ، مما يدل على رحلة ولادة "التربة" من جديد. وذكر الاستوديو أن "قاعة المعرض تترجم المفهوم التجريدي والمهني للمنازل السلبية إلى مقال علمي ممتع ومرئي وسهل الفهم ، وتحول مكتب المبيعات من بائع إلى مشارك في معرفة الحياة الجميلة."

 

المساحة عبارة عن محول عاطفي للانتقال من مشهد مبيعات الطابق الأول إلى مشهد تجربة الطابق الثاني. يتم إجراء مقارنة قبل وبعد بين "الصورة الافتراضية" المعروضة على الزجاج الكهربائي و "البيئة الحقيقية" التي شكلتها "المدينة الآلية" المكونة من آلات النفايات خلف الزجاج ، مما يتيح للجمهور الشعور بالحقائق القاسية وراء جمال خيالي.

بعد عرض جميع الإطارات المسقطة على الزجاج الكهربائي ، تنكشف آلة النفايات الموجودة خلف أعين الزوار ، ويشير الفتح البطيء للباب الزجاجي إلى بداية رحلة التجربة إلى المنازل الخاملة.

 

 

يدمج المظهر الجانبي للتربة شكل أرض شنشي ، وشعور الكهوف بمساكن الكهوف ، والشعور المستقبلي بالخطوط المتدفقة. الطرف الأول هو تتبع أصل المنازل السلبية - مساكن الكهوف ، والطرف الآخر يكافح لتحرير نفسه من الجدار ، والرقص في الفضاء ، والتعبير عن حوار المستقبل القديم.

يبدو أن المبنى غير رسمي ، وقد تم تشكيله بتصميم قائم على المعلمات وخصم في ظل التخطيط الدقيق لتدفق الزوار وعناصر المعرض.

 

 

 

يتم إخفاء الجدران والأعمدة والأسقف والمنصات والوظائف العملية الأخرى في الشكل المتكامل. في البناء ، يتم الجمع بين التصميم المستند إلى المعلمات وآلية التحكم العددي لضمان بيانات دقة البيانات ومستوى الاستعادة العالي للغاية.

 

 

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

كل معماري هو:

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية