منتجع Torok Hill الفاخر الجديد من Invest Islands في إندونيسيا

تم الكشف عن خطط لمنتجع فاخر جديد على الساحل الجنوبي لجزيرة لومبوك بإندونيسيا. تم تسمية الوحدات الفاخرة الجديدة باسم Torok Hill Resort ، وتم تطويرها من قبل Invest Islands ، وسوف تنتشر على مساحة 14 هكتارًا من الأراضي المطلة على الشاطئ والتلال في جنوب لومبوك. فاز منتجع Torok Hill مؤخرًا بجائزة "أفضل تطوير للضيافة" في آسيا في جوائز Property Guru لعام 2020. وقد بدأ مشروع المنتجع الفاخر هذا العام ومن المقرر افتتاحه في عام 2023.

 

ومن المقرر الانتهاء من هذه الوجهة الراقية في أوائل عام 2023 ، وسيتم بناء هذه الوجهة الراقية على مساحة 14 هكتارًا وتم فتحها في وقت سابق من هذا العام. سيضم المنتجع الجديد 22 فيلا دوبلكس على شاطئ البحر وأكثر من 80 عقارًا بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم تقع على منحدر تل متدرج.

 

 

باستخدام التصميم المستدام والمواد من مصادر محلية ، ستتمتع جميع الفيلات بإطلالات بانورامية وحمامات سباحة خاصة. يتم إنشاء المشروع بمساعدة شركة Tunas Jaya Sanur (TJS) ذات الوزن الثقيل في بالي. جزر الاستثمار هي واحدة من أسرع شركات التطوير العقاري نمواً في إندونيسيا. ومقرها في كوتا ، لومبوك ، تأهلت إلى النهائيات الآسيوية بعد فوزها في فئة "أفضل تطوير فندق قادم" في جوائز PropertyGuru لإندونيسيا في أوائل نوفمبر.

 

يعد مفهوم الاستدامة أحد أعمدة Invest Islands ، وستتميز كل وحدة من أكثر من 100 وحدة في Torok Hill Resort بخصائص موفرة للطاقة مثل خزانات تجميع مياه الأمطار وأنظمة إعادة استخدام المياه الرمادية وألواح السقف الشمسية.

 

سيتم بناء مطعم ونادي Waves Beach Club الذي تبلغ مساحته 700 متر مربع على مساحة 700 متر مربع من الخيزران المحلي المصدر للتعرف على الهندسة المعمارية الأصلية.

قال السيد Deisser ، الذي تم اختيار تطويره من قبل الحكام قبل فندق Courtyard by Marriott's Tropicana 218: "الفوز بجائزة PropertyGuru Asia هو حلم أصبح حقيقة بالنسبة لنا ، ولكن التغلب على هذه المنافسة المحترمة والراسخة مع الحفاظ على مبادئنا أمر لا يصدق". Macalister في بينانغ ، ماليزيا ، ووادي روسوتسو في نيسيكو الكبرى ، اليابان. وأضاف السيد Deisser: "لقد صممنا منتجع Torok Hill بهدف إنشاء خيار فاخر يمكن أن يكون له أيضًا تأثير حقيقي وإيجابي على لومبوك ، ونعتقد أن التصميم النهائي يحقق ذلك".

 

"المشروع نصف سكني ونصف منتجع ، يجمع بين تقاليد لومبوك والميزات الجذابة التي يجب أن تخلق عرضًا عالميًا في عالم حديث ومتصل. كما سيوظف 80 في المائة من الإندونيسيين وسيجلب تعرضًا أوسع لذراعنا الخيري ، مؤسسة جزر الاستثمار."

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية