برج في جزيرة يختفي مثل البركان ، من قبل elenberg fraser

في القائمة المختصرة كمسابقة نهائية لمسابقة البرج في أوكلاند ، تقترح الممارسة الأسترالية لفنرستر إنشاء معلم جديد مرتفع لمدينة نيوزيلندا ، وهي غابة وفيرة بها شلال متسلسل وبركان محترق يحدق في الكون. يقدم مشروع 65 Federal street العودة إلى العلاقة الحميمة مع المناظر الطبيعية في Auckland.

 

 

 

في قلب غابة elenberg fraser هو بئر ، حيث تتدفق المياه المتدفقة من أعلى وتتحطم إلى مغارة تحت الأرض في الأسفل. يعكس البرج موقعًا دراماتيكيًا لأوكلاند فوق 48 بركانًا - ويبدأ على ارتفاع 25 مترًا تقريبًا فوق الأرض ويرتفع عبر الفندق والشقق إلى 210 متر تقريبًا. يتم تحريك الهندسة المعمارية من خلال رغبة كل غرفة في الحصول على نافذة ضخمة من الزجاج المنحني بحيث يمكن للركاب الجلوس مباشرة في خطوط العرض في الجغرافيا الحضرية.

 

 

تنتقل فقاعات أكثر صرامة لغرف الفندق إلى غابات أوسع للشقق ، حيث يصب الزجاج العميق ذو لون البيوتر مثل سطح بركاني سائل. في الجزء العلوي من المبنى يجلس مطعم وجهة مخصصة لمصدر مواده. يرتفع المصعد التلسكوبي الأسطواني من هذا الطابق إلى السطح الذي يحتوي على حوض سباحة مدفأ ذو شكل لولبي يسخن في هواء المساء البارد. تسمح الصالات على حمام السباحة للزوار والمقيمين بالجلوس وسط نجوم السماء ليلاً ونظروا بعمق إلى الكون ومستقبلنا الجماعي.

الشقق في 65-71 الشارع الاتحادي هي استراحة مثيرة من الماضي. خدمة رفع مباشرة شخصية تنقل السكان مباشرة إلى منازلهم دون ممرات دخول مع الغرباء أو المفاتيح ، مما يجعل كل شقة بنتهاوس مع مصعد خاص بها.

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

اذا لم تكن معماري, تتمنى أن تكون؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية