فوستر + بارتنرز تفوز بالمسابقة الدولية لمتحف بلباو للفنون الجميلة

فازت فوستر + بارتنرز بالمسابقة الدولية لتصميم متحف بلباو للفنون الجميلة في إسبانيا. كشف الاقتراح الفائز عن رئيس مجلس مقاطعة بيزكايا ومجلس مؤسسة متحف بلباو للفنون الجميلة. سيحول التنشيط Plaza Arriaga إلى قلب جديد على طول العمود الفقري للمتحف. يسعى الاقتراح إلى إعادة توجيه المتحف نحو المدينة من خلال استعادة واجهة المبنى الحالي وجعله أكثر نفاذاً ، مع تعزيز الهوية الفريدة للمؤسسة.

تم اختيار مشروع Foster + Partners بالاجماع من قائمة مختصرة تضم ستة ، ودخول Foster + Partners ، و LM Uriarte Arkitektura SLP ، وهو المشروع الذي "يحترم بعناية القائمة ، ويستعيد القيم التاريخية للمتحف عرضه نحو المستقبل من خلال معرض كبير جديد يرتفع فوق المباني 1945 و 1970 و 2001 لكتابة فصل جديد في حياة المؤسسة. "وأضاف بيان لجنة التحكيم" التكنولوجية في صورتها ، إنسانية في نهجها و الإيكولوجي في استدامته ، يجمع الاقتراح بين الجودة المعمارية والحساسية الحضرية والمسؤولية الاجتماعية لرفع معلم مضيئة في قلب بلباو التاريخي. "

 

 

 

وقال نورمان فوستر ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فوستر + بارتنرز: "يسعدنا أن تتاح لنا هذه الفرصة لإنشاء ملحق جديد رئيسي وإعادة تشكيل متحف بلباو للفنون الجميلة. سيعمل تصميمنا على استعادة المبنى الحالي في منتصف القرن العشرين والإعداد لمجده الأصلي ، وإنشاء مساحة جديدة يمكن الوصول إليها للجمهور وإضافة معارض رئيسية جديدة للفن المعاصر في جناح عائم. نحن ، مع لويس ماريا أوريارت ، نتطلع إلى العمل مع المخرج ميغيل زوغازا وفريقه لإنشاء متحف مناسب لهذه المدينة التطلعية. "

المبدأ التوجيهي وراء المشروع هو جعل مبنى 1945 هو بطل الرواية الأساسي من خلال استعادة مدخله الأصلي وتسلسله الداخلي المنطقي للمسافات. يقع الهيكل الفريد باحترام عبر مباني عامي 1945 و 1970 في العمق ، حيث يجهز المتحف بـ 2000 متر مربع من المعارض الجديدة في طابق واحد مفتوح ومرن. تتميز الإضافة الجديدة بواجهة ذات طراز مع شرفات رؤية مع الحد الأدنى من الدعامات الموضوعة بعيدًا عن بصمة المباني الحالية. التصميم يخلق علاقة جديدة للمدينة.

 

 

 

 

 

سيكون متحف بلباو للفنون الجميلة هو المشروع الثاني للممارسة في المدينة ، بعد مترو بلباو ، الذي اكتمل في عام 1995.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل كان لدكاترة الجامعة دور في محبتك للعمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية