اختيار Jadric Architektur + 1990uao لإنشاء متحف سيول للتصوير الفوتوغرافي

تم اختيار Studio Jadric Architektur ومقره فيينا وشريكه الكوري 1990uao للفائزين في المسابقة الدولية لمتحف Seoul Photographic Art Museum. سيكون الاقتراح جزءًا من الميل الثقافي المستقبلي في تشانغ دونغ..

 

 

 

مع تصميم يشبه النحت ، يضع المشروع متحفًا متجانسة الشكل. تطور ديناميكي في الهيكل يولد امتدادًا للمجال العام الحالي. في الواقع ، فإن الاقتراح "يثري المساحة العامة المحيطة وكذلك الهوية المعمارية الشاملة للمنطقة". النهج النظري القائم على التعايش بين التصوير والهندسة المعمارية يسلط الضوء على اللعب مع الضوء والشكل.

 

ترمز الحركة الديناميكية للكائن إلى لقطة - وهي خاصية تشترك فيها الهندسة المعمارية والتصوير الفوتوغرافي. يتفاعل النموذج مع اتجاهات الحركة الخارجية ، وبالتالي يمثل تسليط الضوء على الميل الثقافي المخطط له حديثا.

يندمج المبنى مع الساحة ويصبح بالتالي مقصورة للجلوس والجلوس ، مما يخلق مساحة عامة سخية. في الطابق الأرضي ، ينجذبون إلى غرفة الضيوف المفتوحة مع الكثير من المساحة. - Jadric Architektur

مع الجانب الاجتماعي في صميم المفهوم ، يخدم المشروع الجمهور من خلال دمج المناظر الطبيعية الحضرية في المناطق الداخلية والخارجية للمبنى للزوار والعقارات السكنية المجاورة. في الواقع ، يتخيل المهندسون المعماريون متحفًا يعزز البيئة المحيطة بكاملها.

 

 

 

 

داخل جدران المبنى ، يتم تنظيم الوظائف بطريقة منطقية ، مما يولد حركة طبيعية للغاية عبر مناطق المعرض. أخيرًا ، يمزج الضوء والهيكل معًا ، من خلال الأضلاع الخرسانية ذات الإضاءة الخلفية ، مما يؤدي إلى تكافل معين يريده المهندسون المعماريون.

بالنسبة للمعارض ، نتصور مفهوم مكعب أبيض ومرن ومناسب لأي عرض تقديمي. يمكن توصيل الغرف بسهولة لتشكيل وحدات عرض أكبر. يتم تجميع الغرف التعليمية في الطابق العلوي. - Jadric Architektur

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل كان لدكاترة الجامعة دور في محبتك للعمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية