فوستر + بارتنرز لتصميم مقر جديد لشركة علي بابا في شنغهاي

فاز الاستوديو البريطاني الدولي فوستر + بارتنرز بالمسابقة لتصميم مقر شركة علي بابا في شنغهاي. سيتخذ أحدث مبنى لعملاق التجارة الإلكترونية شكلاً فريدًا تم إنشاؤه بواسطة خوارزمية تجمع بين الجوانب الرئيسية للمشروع.

يتخيل هذا المشروع أنه "مبنى مميز للشركة" ، حيث تم تصميمه لعرض ثقافة العمل الفريدة للشركة أمام الجمهور ، ويقع Xuhui Riverside في منطقة تعرف باسم كورنيش شنغهاي ، وهي منطقة جديدة ونابضة بالحياة في المدينة. نهر هوانغبو وبودونغ سي بي دي ، تصميم المبنى يخلق مساحة عامة جذابة كبيرة ، وتفعيل قلب الهيكل ، والسماح "للناس بلمحة في عالم علي بابا". في الواقع ، فإن المشروع الشفاف يدفع فكرة التواصل ، عن طريق تشجيع الاتصال البصري والمادي بين المساحة الداخلية والخارجية.

 

 

يسعدنا أن نقوم بتصميم مقر جديد لشانغهاي لـ Alibaba ، أكبر شركة لتجارة التجزئة على الإنترنت والتجارة الإلكترونية في العالم. يؤكد تصميمنا على أهمية الاتصال وسلامة المجتمع العامل ، وقبل كل شيء ، إنشاء صورة تعكس مكانة علي بابا. تم تصميم هذا المخطط حقًا من الداخل إلى الخارج ، ويتركز على مساحة عامة ديناميكية محمية مع الاستفادة من موقعه المذهل مع إطلالاته على نهر Huangpu و Bund. - لوك فوكس ، رئيس الاستوديو ، فوستر + بارتنرز.

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل كان لدكاترة الجامعة دور في محبتك للعمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية