شركة MVRDV تحصل على جائزة الهندسة المعمارية الدولية لعام 2020

أعلنت شركة MVRDV أنها تتشرف بالحصول على جائزة الهندسة المعمارية الدولية 2020 لمشروع الوادي. يقع المشروع في منطقة أمستردام زويد للأعمال (Zuidas) بهولندا وهو قيد الإنشاء حاليًا.

اختارت بلدية أمستردام MVRDV و EDGE Technologies لتطوير P15 Ravel Plot على Zuidas. بدأت المسابقة في عام 2015 ومن المتوقع الانتهاء من البناء في عام 2021.

 

 

الهدف من المشروع هو إنشاء مبنى متعدد الوظائف بمساحة 75.000 متر مربع. وسيشمل ذلك برنامجًا مختلطًا من المكاتب والمساكن والمرافق. سيتكون المبنى من 7 طوابق للمكاتب و 196 شقة وموقف سيارات تحت الأرض من ثلاثة طوابق.



تنص MVRDV على أن "المشروع اشتق اسمه من الوادي المدرج الذي يمكن الوصول إليه بشكل عام والذي ينتشر بين أبراجها الثلاثة متعددة الاستخدامات."

MVRDV حول مفهوم المبنى: “يهدف Valley إلى تحويل منطقة Zuidas إلى حي حضري أكثر ملاءمة للعيش فيه ، من خلال الترحيب بكميات كبيرة من السكان والمرافق العامة الإضافية. من مستوى الشارع ، يمر ممر للمشاة يؤدي إلى الطوابق السفلية من المبنى ويمر بالمحلات التجارية والتراسات وحدائق على السطح ".

 

 


تعاونت MVRDV مع مهندس المناظر الطبيعية الشهير بيت أودولف ، الذي صمم الغطاء النباتي للمشروع لإضفاء مظهر أخضر على مدار العام.

منذ معرض إكسبو 2000 بافيليون في هانوفر ، كان MVRDV يبحث في كيفية ازدهار النباتات في المباني. لقد قاموا بالتحقيق في اختيار النباتات / الأنواع المناسبة ، والتربة ، وتطوير الري والصيانة ، من أجل "الاقتراب أكثر فأكثر من حلمهم الأخضر!"

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية