Zaha hadid architects تحتفل بالمرتبة العالية مع قبعة H-line

في عام 1999 ، أسس سكان المجتمع في الجانب الغربي من مانهاتن "أصدقاء الخط العلوي" في محاولة للحفاظ على وتحويل السكك الحديدية التاريخية المرتفعة تحت تهديد الهدم. وأصبح الخط العالي الطويل الذي يبلغ طوله 23 مدينة رمزا للمساحة الخضراء العامة في نيويورك وحافزا تحويليا للتصميم المبتكر في الحي. يستمر "أصدقاء الخط العلوي" في دعم أكثر من 98 في المائة من ميزانية التشغيل والصيانة السنوية للمتنزه.

 

 

 

دعماً لجهودهم ، سوف تستضيف المنظمة "حزب القبعة على الخط العلوي" في 14 يونيو 2018. يستمد حزب القبعات إلهامه من ثقافة التصميم المنحوت والشخصيات الجريئة في الحي. يتم تشجيع الضيوف على عرض إبداعاتهم من خلال رمز اللباس الخاص به. وقد أنشأت شركة zaha hadid architects (ZHA) ، التي أكملت لتوها أول مشروع لها في مدينة نيويورك ، "قبعة H-line" المطبوعة ثلاثية الأبعاد دعماً لهذا الحدث.

 

تصميم patrik schumacher لقبعة H-line متعرجة تعكس انسيابية الواجهة الفولاذية للمشروع السكني ZHA على طول الخط المرتفع ، 520 غرباً 28. من أجل اجتياز طول الخط المرتفع هو تجربة الطبقات العديدة للتاريخ المعماري الغني في نيويورك - تضيف الصورة الرسمية والمعاصرة لمشروع ZHA طبقة أخرى إلى الموقع المتطور باستمرار.

قبعة H-line ليست الخلق الوحيد في دعم الحدث. لقد تعاونت شركة Milliners المحلية في نيويورك مع أصدقاء الخط العالي وقدمت قبعات خاصة بها ، مستوحاة من المتنزه وحالياً في المزاد. جنبا إلى جنب مع قبعة H-line ، تعكس هذه الإبداعات الصورة الجريئة لشخصية وسط المدينة والشعور الفني والمبدع بالخبرة العالية.

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

برأيك العمارة أكثر تمثيلاً لـ

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية