يصمم Heatherwick Studio مكتبًا زجاجيًا مدعومًا بأرجل نباتات منحوتة

صممت شركة Heatherwick Studio التي يمتلكها المصمم البريطاني Thomas Heatherwick مكتبًا زجاجيًا مدعومًا بأرجل نباتات منحوتة ، كجزء من متحف التصميم المتصل: Made Together، Apart at London Design Festival.

تم تطوير تصميم Heatherwick ، المسمى Stem ، بتسعة طاولات وتصميمات مقاعد مبتكرة وأصلية ، تم إنشاؤها بواسطة تسعة مصممين عالميين رائدين وصُنعت بشكل جميل في واحدة من أفضل ورش العمل الحرفية في أوروبا.

هيذرويك من بين المصممين التسعة ، إلى جانب إيني أرشيبونغ ، وماريا برون ، وخايمي هايون ، وسيباستيان هيركنر ، وماريا جيغلينسكا- أدامتشوسكا ، وسابين مارسيليس ، وستوديوبيبي ، وستوديو سوين.

 

 

استخدم توماس هيذرويك طاولة زجاجية ونحت بعناية أرجل خشب القيقب في شكل متموج. عملت هيذرويك مع الفريق في المشروع عبر الاتصالات الرقمية ومؤتمرات الفيديو دون لمس المنتج الحقيقي في عملية الإنتاج.

تطلب هذا النهج مستوى جديدًا من الثقة في المصممين ، حيث لم يكن للمصممين أي اتصال جسدي بقطعهم أثناء صنعها في ورشة Benchmark’s Berkshire خلال فصل الصيف.

يتم عرض التركيبات في معرض يسمى Connected ، والذي تم إطلاقه في 11 سبتمبر في متحف التصميم في لندن وسيظل قيد العرض حتى 11 أكتوبر 2020.

قال أ بيان صحفي صادر عن متحف التصميم.

 



"كان لدى المصممين خيار من ثلاثة أخشاب صلبة أمريكية مستدامة للعمل معها - البلوط الأحمر أو القيقب أو الكرز. تمت دعوتهم أيضًا لتسجيل رحلاتهم الإبداعية لإثبات كيفية تعاملهم مع الملخص وتطوير تصميماتهم في وقت محدود الاتصال المادي. "

"يعرض هذا التركيب الاستثنائي نتائج تجربة فريدة تهدف إلى دفع حدود ما هو ممكن مع هذه الأخشاب واستكشاف كيفية تكييف المصممين والحرفيين لممارسات عملهم أثناء الإغلاق."

يحتفل تصميم Heatherwick بقوة البيوفيليا من خلال دمج الزراعة في أرجل القيقب الأمريكية المنحنية المصنوعة باستخدام الحاسب الآلي والمثبتة على سطح طاولة زجاجي.

 

 



بعد قضاء 3 أشهر في نفس المكتب باستخدام مؤتمرات الفيديو للتواصل ، اشتاق الأستوديو إلى الطبيعة وبدأ في رؤية المساحة المحيطة بهم كاستوديو تلفزيون صغير - ما هو خلفك ومن حولك أصبح الآن يشاهده العالم.

هيذرويك مستوحاة من حرفة نحت الملعقة الخشبية. يتم تطبيق نفس المبدأ على وحدة رفوف ، مع قوائم خشبية منحوتة وأرفف زجاجية.

سيتم تنجيد المقعد في Gotland shearling ، مع قاعدة منحوتة تشير إلى العناصر الأخرى.

قال جوستين ماكغيرك ، كبير أمناء متحف التصميم: "تكليف تسعة مصممين لتصنيع أثاث من الخشب لا يبدو وكأنه موجز أصلي بشكل خاص. لكن هذه ليست أوقاتًا عادية".

 



"نتعرض جميعًا لمنازلنا بشكل مفرط ونضطر إلى التكيف مع أنماط العمل الجديدة. لقد أجبر الوباء كل مصمم على الاقتراب من إعداد العمل في المنزل بمنظور جديد تمامًا - ما الذي يحتاجون إليه حقًا ؟."

"لقد كان مشروع Connected فرصة نادرة بالنسبة لهم للتصميم بأنفسهم ، ولكن التحدي الرئيسي كان أنهم اضطروا إلى الاعتماد كليًا على الاتصالات الرقمية. لم يكن من الممكن أن يكون أكثر صلة ونحن سعداء بالنتائج."

الاستجابات الناتجة عن الملخص متنوعة وشخصية بشكل لا يصدق ، مع مجموعة جريئة من التشطيبات الطبيعية والملطخة التي تجلب الحياة إلى هذه الأخشاب المستدامة بطريقة جديدة.

لقد تحدى كل تصميم صانعي التعقيد والاهتمام بالتفاصيل.

 

 

 

قال المدير الأوروبي لـ AHEC ، ديفيد فينابلز: "لقد أذهلتني الطريقة التي حصل بها كل مصمم على نفس الملخص ، وانتهى بنا الأمر بتسعة تفسيرات إبداعية مختلفة تمامًا - ولا تصدق -".

"كان أداء هذه الأخشاب الصلبة الثلاثة استثنائيًا ، وقد ارتقى الحرفيون في Benchmark إلى مستوى التحديات التي قدمتها بعض التصميمات المعقدة وكانت النتائج غير عادية."

"هذا تطور حقيقي في طريقة عملنا: لقد عمل الحرفيون بلا كلل مع المصممين عبر مؤتمرات الفيديو لضمان تلبية التفاصيل الدقيقة. ويثبت أن الإغلاق لا يعيق الإبداع والإبداع. أستطيع" لننتظر حتى يرى المصممون قطعهم لأول مرة ".

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية