مواقع للمهندسين المعماريين لكسب المال عبر الإنترنت

كمهندس معماري ، هل تساءلت يومًا عما إذا كنت تستطيع كسب المال عبر الإنترنت؟ ربما تخرجت حديثًا من الجامعة وتتطلع إلى الحصول على بعض الخبرة قبل أن تخطو إلى العالم الكبير؟ لا تقلق ،سوف نقدم لك مواقع للمهندسين المعماريين لكسب المال عبر الإنترنت. سيمكنك دليلنا من كسب دخل ثابت بفضل مهاراتك.

مواقع للمهندسين المعماريين لكسب المال عبر الإنترنت

 

Houzz

Houzz هو موقع على شبكة الإنترنت للمهندسين المعماريين ، ويهدف إلى تجديد وتصميم المنازل ، يعمل كحلقة وصل بين  المهندسين المعماريين واصحاب المنازل الذين يرغبون في تصميم مميز. تتيح المنصة للمحترفين عرض مهاراتهم والعمل عن طريق إنشاء ملف تعريف على الإنترنت. وهذا يساعد أصحاب المنازل في النظر في محفظتك ، ومراجعة عملك وتوظيفك. تعتبر المنصة طريقة رائعة لجذب انتباه المهندسين المعماريين وتساعدهم في بناء عملائهم.

كيفية العمل على موقع Houzz

ببساطة قم  بإنشاء ملف التعريف الخاص والذي يضم خبرتك المهنية. بمجرد تسجيل الدخول ، أنشئ محفظتك على الإنترنت باستخدام جهات الاتصال والحيوية والخبرة السابقة. يمكنك أيضًا إضافة السعر المرغوب به لكل ساعة كما يحلو لك. بمجرد اكتمال ملف التعريف الخاص بك بنسبة 100 ٪ ، فهرسة Houzz لك وفقًا لموقعك.

Shapeways

Shapeways هو سوق فريد للطباعة ثلاثية الأبعاد ، حيث تبيع تصميماتك عبر الإنترنت. كمصمم أنت حر في بيع تصاميم متعددة للعملاء دون قلق من التصنيع والشحن. Shapeways يعالج كل شيء  بالنسبة لك.
هذه طريقة رائعة لاستخدام مهاراتك في التصميم الصناعي والاستفادة منها. سواء كانت نماذج منزلية أو أي أجزاء صغيرة ، فأنت تقوم بتصميمها وتقوم الشركة بتصنيعها وشحنها إلى عملائك. هذا يساعدك على توفير تكاليف التصنيع والخدمات اللوجستية.

كيفية العمل على موقع Shapeways

عليك أن تبدأ بإنشاء متجرك ووصفه. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ابدأ بتحميل ملفات التصميم ثلاثية الأبعاد ، واختر تكلفة المنتج وانقر فوق إنشاء. بمجرد أن يتم تشغيل متجرك عبر الإنترنت ، سيجد العملاء في النهاية منتجاتك ويتم التعامل مع الباقي من خلال Shapeways.

Workana

Workana هو سوق لجميع أنواع المهنيين المستقلين. هنا يمكنك الترويج لعملك من خلال إنشاء ملف تعريف على الإنترنت والسماح للأشخاص بالعثور على مهاراتك. تتيح لك المنصة العثور على عملاء جدد على استعداد لتوظيف مهندس معماري مستقل أو حتى مصمم أوتوكاد. تواصل معهم وشارك تجربتك.

كيفية العمل على موقع Workana

ابدأ بإنشاء ملف التعريف الخاص بك على الموقع الإلكتروني. بناء ملف التعريف الخاص بك عن طريق ذكر المهارات والخبرات الخاصة بك. وأخيرا حدد معدل الخاص بك. يمكنك البدء في العمل على Workana بطريقتين: يمكنك إما انتظار العملاء للاتصال بك من خلال ملف التعريف الخاص بك وتعيينك ، أو يمكنك البحث عن المشاريع التي نشرها العملاء والتقدم بطلب للحصول على العمل. وفي كلتا الحالتين ، العمل في يديك.

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية