تربل باي والتنمية الساحلية في المملكة العربية السعودية

الموقع: محمية الأمير محمد بن سلمان الطبيعية ، شمال غرب المملكة العربية السعودية ، الشرق الأوسط.

أعلنت شركة AMAALA ، الوجهة الفاخرة للغاية الواقعة على طول الساحل الشمالي الغربي للمملكة العربية السعودية ، عن تعيين شركة التصميم العالمية HKS Architects كمخطط رئيسي لـ Triple Bay و The Coastal Development. تقع في محمية الأمير محمد بن سلمان الطبيعية ، وستجلب أمالا الحياة رغبات وطموحات مجتمع متحمس لتشكيل ولحظات الحياة التحويلية.

وتعليقًا على تعيين الرئيس التنفيذي لشركة AMAALA ، نيكولاس نابولي ، قال: "ستكون AMAALA وجهة معترف بها عالميًا للفنون والثقافة ، فضلاً عن كونها واحدة من عروض الصحة والعافية والرياضة الأكثر شمولاً وتكاملاً في العالم. بالشراكة مع HKS Architects ، نتطلع إلى تحقيق رؤيتنا لـ Triple Bay و The Coastal Development من خلال إعادة تعريف أفضل ما في السفر من خلال إنشاء رحلات شخصية تحويلية لأكثر المسافرين تميزًا في العالم ".

 

 

سيوفر Triple Bay ملاذًا صحيًا شاملاً بالكامل ، ومرافق طبية تشخيصية متطورة ، وعلاجات أصيلة متأثرة بالبيئة المحلية والممارسات التقليدية. سيكون المجتمع هو أول مجتمع رياضي وترفيهي متكامل بالفعل مع التشخيص والعلاج الطبي والتحول إلى جانب التعلم في بيئة صديقة للأسرة.

من خلال تجارب تحت الماء من شأنها أن تغمر الضيوف مباشرة في المجال الطبيعي للدلافين والسلاحف والشعاب المرجانية التي لم تمسها ، تم تعيين Triple Bay لتصبح واحدة من أفضل وجهات الغوص في العالم.

من المقرر أن تصبح التنمية الساحلية المحور الرئيسي للفنون المعاصرة في الشرق الأوسط ، حيث تستضيف برنامجًا ديناميكيًا من الأحداث المثيرة من الفنون العالمية والتقويم الثقافي. البرامج المبنية على الأعمال الخيرية ، ستكون مبدعة وعملية وأكاديمية ذات ارتباط قوي بالمجتمع السعودي.

 

 



سيضم The Coastal Development متحفًا للفنون ومنطقة ثقافية مخصصة للحفاظ على الحرف القديمة على قيد الحياة ، جنبًا إلى جنب مع مدرج للعروض الحية. سيكون هذا الخط الساحلي مكانًا للتجمع لمجتمع من المؤثرين والمتذوقين ، مع مرافق سبا ممتازة ، واليوغا ، والتأمل ، بالإضافة إلى مركز الفروسية المجهز لتقديم إعادة التأهيل ، والإسطبلات عالية التقنية ، ومرافق البولو على مستوى البطولة ، و المدربين.

قال مدير التخطيط والتصميم الرئيسي لشركة HKS Architects ، Kevin Underwood: “تقدم التطورات في Triple Bay و The Coastal Development فرصة لمرة واحدة في المهنة لتشكيل وجهة سياحية جديدة من البداية ، وامتياز للمشاركة كمخطط رئيسي. نحن نجمع بين الخبرة العالمية لشركتنا ، باستخدام معرفتنا بتصميم الرعاية الصحية والرياضة والاستخدامات الأخرى المرتبطة بخبرة سنوات عديدة في العمل مع الفنادق والمنتجعات الفاخرة لخلق شيء مبتكر ومعاصر. الاستدامة في جميع الجوانب هي في صميم تصميمنا ، حيث تدمج المناظر الطبيعية والمباني بسلاسة مع المناظر الطبيعية الجبلية والبحرية المذهلة للبحر الأحمر ”.

وسيمثل الثلاثي من مجتمعات أمالا - Triple Bay و Coastal Development و The Island - ثلاث مجموعات مختلفة من التجارب للزوار. سيتم تنفيذ تطوير الوجهة في ثلاث مراحل رئيسية ، على أن يتم الانتهاء قبل تحقيق الرؤية السعودية 2030.

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية