فوستر + بارتنرز تصمم فندق Southern Dunes على صحراء المملكة العربية السعودية

فندق Southern Dunes هو أحد فندقين داخليين تقوم شركة Foster + Partners بتصميمه في المملكة العربية السعودية. تظهر الصور الجديدة ، التي كشفت عنها شركة البحر الأحمر للتطوير (TRSDC) ، أنه سيتم بناء 40 فيلا فردية للعطلات على صحراء المملكة العربية السعودية. سيُحاط المشروع الفندقي ، المقرر إقامته على بعد 100 كيلومتر شمال شرق مدينة أملج على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية ، ببانوراما مهجورة لا نهاية لها. تم تطوير الفندق كجزء من مشروع البحر الأحمر ، والذي يشكل سلسلة من 90 جزيرة يتم تطويرها على طول الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية. يوصف مشروع البحر الأحمر بأنه "أكثر مشاريع السياحة الفاخرة طموحًا في العالم ، حيث يقدم تجربة حصرية لتنوع لا مثيل له للمسافرين العالميين المميزين".

 

سيتكون مخطط فندق Foster + Partners الجديد من أسطح خشبية متموجة وسيتم ترتيب الفيلات في سلسلتين للاستفادة من المناظر الطبيعية الصحراوية الساحرة.

إلى جانب منازل العطلات الخاصة ، سيشمل المشروع مباني استقبال ومنتجع صحي ومسبح كبير والعديد من أماكن الجلوس وتناول الطعام الأخرى. سيكون هناك أيضًا أماكن إقامة للموظفين تخدم ما يصل إلى 700 موظف ، والتي يتم بناؤها داخل المشروع.

 

تظهر التصاميم أن الفلل ستبنى من أسطح خشبية متموجة مدعمة بإطارات خشبية. تختلف عن أنواع الفلل ذات الأسقف المائلة ، والمباني المشتركة والأماكن العامة الأخرى محمية بمجموعة من الهياكل المنحنية الشبيهة بالمظلات والمدعومة على أعمدة خشبية.

نظرًا للمناخ الطبيعي للصحراء ، ستستخدم Foster + Partners مواد خفيفة الوزن ، مع تجنب استخدام الحجر والخرسانة - لأن هاتين المادتين ستؤديان إلى استخدام إمدادات الكتلة الحرارية المفرطة. يجب أن تكون المواد المستخدمة في الهياكل مستقلة عن مثل هذه الأنظمة للتبريد الاصطناعي ، وفقًا للاستوديو.

 

 

قال جيرارد إيفيندين ، رئيس الاستوديو في Foster + Partners: "من عملنا سابقًا في الصحراء ، فإن أحد أهم الأشياء هو تجنب استخدام ما نسميه المواد ذات الكتلة الحرارية العالية". "إذا كنت تستخدم الحجر أو الخرسانة في الصحراء ، فالمشكلة هي أنه بمرور الوقت ترتفع درجة حرارتها وتتحول إلى كتلة حرارية. فهي تشع بالحرارة وتحتفظ بالحرارة. تبرد ".

"هذا يعني أنه من أجل تقليل درجات الحرارة ، يتعين عليك الضخ في الأنظمة لخفض درجات الحرارة داخليًا داخل هذه المباني لأن هذه المباني تزداد سخونة وسخونة." من أجل زيادة سرعة البناء ، ستستخدم Foster + Partners مواد خفيفة الوزن وبسيطة لتصنيع العناصر خارج الموقع والبناء في الموقع.

 

 

قال جيرارد إيفيندين: "لذلك يجب أن يكون التركيب المادي للمباني الخاصة بك خفيف الوزن. مواد خفيفة الوزن. مواد بسيطة يتم تركيبها معًا. يمكن بعد ذلك نقلها كعناصر تامة الصنع". وأضاف إيفيندين: "كلما زادت العناصر النهائية القابلة للنقل التي يمكننا إحضارها ، كان ذلك أفضل. وهذا لن يؤدي فقط إلى المباني سريعة التفاعل ، بل سيؤدي أيضًا إلى إنشاءات موفرة للطاقة بشكل لا يصدق".

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية