مجلة Kooche: توثيق الحياة الثقافية الحديثة للمدن الإيرانية

فيما يتعلق بالنتائج الهامة للتقدم البشري في التكنولوجيا الرقمية والتطورات السريعة لعالم علم التحكم الآلي ، أصبح فهم "الوضع هنا والآن" أكثر صعوبة في الوقت الحاضر.

اليوم ، أصبح فهم قوى البنية الاجتماعية للثقافة المعاصرة المهيمنة في العالم وعلاقتها ببنية المجتمع الإيراني أكثر أهمية وأهمية من أي وقت في الحياة. يمتلك المجتمع الإيراني تراثه التاريخي الخاص ويعتزم المشاركة في الخطابات السائدة في العالم. وبالتالي ، هناك حاجة ماسة إلى هذا الفهم ، بل وله طبيعة أساسية في مجالات الهندسة المعمارية والهندسة الحضرية. لسوء الحظ ، في عالم اليوم المتقدم تقنيًا ، لا يمكن لعلم الهندسة المعمارية والهندسة البلدية في إيران ، في النتائج الإجمالية ، أن يعطي منظورًا مناسبًا لأسلوب الحياة المثالي للبشر في إيران. لذا ، يطرح السؤال أنه في إيران اليوم ، كيف يمكن إنتاج خطاب في مجالات العمارة والهندسة البلدية لرفع الوعي ودفع التفاهم عبر جميع قطاعات المجتمع؟

يجب أن يستند الوعي والفهم المذكورين أعلاه إلى الفهم العام لحالة "هنا والآن" ويجب أن يكون طبيعياً من الناحية الاجتماعية لتقديم مراجعات جديدة في النظرية والممارسة.

الغرض من المجلة الإيرانية المنشورة الجديدة KOOCHE MAGAZINE هو التركيز على الموضوعات المعمارية المختلفة من خلال تحليلها ؛ أيضًا في معظم الأجزاء ، يقدم النقاد والمهندسين المعماريين لعرض وجهات نظرهم وتوقعاتهم لمزيد من المناقشة ويجعل من الممكن معالجة تحديات هذه الفترة الانتقالية. في هذا الصدد ، تأخذ مجلة KOOCHE MAGAZINE من خلال وجهات نظر ثقافية وفنية نظرة بحثية متعددة التخصصات وأيضًا نهج اجتماعي نقدي.

تتمثل مهمة KOOCHE MAGAZINE في إنتاج مفاهيم أساسية للهندسة المعمارية بشكل تدريجي والانتقال إلى مكونات ومعلمات فهم الوضع هنا والآن ، وتقديم اليوتوبيا الحضرية للبشرية. لذلك ، في كل مجلد ، يخصص فريق التحرير قضية كاملة لموضوع معين لفحص والتعليق على المعضلات المعمارية الحالية للمدن الإيرانية الضخمة.

يتم نشر هذه المجلة كل ثلاثة أشهر ويتم دعوة جميع المهندسين المعماريين والمصممين الحضريين من جميع أنحاء العالم لتقديم أوراقهم عبر موقع المجلة.

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية