Bronsvoort Blaak يكمل مقر EeStairs الهولندي

تم تصميم المبنى الذي تبلغ مساحته 51،700 قدم مربع من قبل الشركة الهولندية Bronsvoort Blaak ، وهو بمثابة انعكاس معاصر وجذاب لتصميم الشركة وجودة إنتاجها.

"بالنسبة لنا ، فإن شخصية المبنى هي أناقة تلبي وظيفية ، ومنذ اليوم الأول ، أردنا تغيير شعور الناس بشأن زيارة مواقع الإنتاج. "إن EeStairs شركة مبدعة بشكل كبير تتفوق في مجالها - وكان على المقر الجديد أن يعكس ذلك" ، قال أنطون برونشفورت من Bronsvoort Blaak..

 

 

 

 

 

يرحب المبنى المعتمد من BREAAM بالزوار بدرج حلزوني يندمج مع سلم حلزوني عند المدخل الأمامي لتوفير مدخل إلى المدخل الرئيسي. تم تجهيز المدخل الكبير المفتوح بسقف منحني وكذلك إطلالات على المساحات الخضراء المحيطة. وتربط الأبواب العلوية الدوائر الرئيسية الثلاث بالمقر: ورشة الصلب ، وورشة الخشب ، ومنطقة التشطيب.

"إن سقف المبنى العملاق هو واحد من أكثر ميزاته إثارة للإعجاب ، حيث يعمل كمظلة ، حيث أن لدينا الكثير من الأمطار في هولندا! هناك عنصر من رواية القصص على السقف أيضا "، وأضاف Bronsvoort. EeStairs تحت سقف واحد - ومن هنا نحقق التميز. تُعد الضيافة أمرًا مهمًا بالنسبة "لقد تم استخدام EeStairs والزجاج طوال الوقت لجعل الضيوف يشعرون وكأن المبنى في مكان مفتوح للاستكشاف."

Comments powered by CComment

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية