مجمع السياحة الثقافية بتوقيع Aedas من الأساطير الصينية القديمة

كشفت شركة الهندسة المعمارية الدولية Aedas عن خطط لتطوير مستوحى من التنين في مقاطعة قوانغدونغ الجنوبية في الصين. تقع في تشوهاى - وهي مدينة معروفة بمنتجعات الجولف ، ومدن الملاهي ، والجزر الساحلية - وتقع المرحلة الثانية من "مجمع مقر تشوهاى هنغكين" بالقرب من الجسر الذي يربط بين بر الصين الرئيسي وماكاو. يطل هذا المشروع الواسع على بعض من أكبر منتجعات الكازينو عبر النهر ، ويضم برجين مكتبين شاهقين ، بالإضافة إلى سلسلة من أماكن البيع بالتجزئة والمأدب والترفيه وأماكن الترفيه.

 

 

 

 

يشير تصميم Aedas للبرجين ، ومبنى الولائم الصغير بينهما ، إلى رسم التنينان اللذان يطاردان لؤلؤة - وهي صورة ترمز إلى الحظ السعيد والسعادة في الأساطير الصينية القديمة. ويشرح المهندسون المعماريون "الأبراج تصور إحساساً بالقوة والقوة مع واجهة تتوهج تحت أشعة الشمس ، بينما يبدو مبنى الحفلات وكأنه لؤلؤ رائع".

في نفس الوقت ، مرددًا شكل الجسر القريب ، تشبه المنصة زهرة لوتس مزهرة تحتوي على "أوراق" تشمل مركز التسوق. وضعت المخطط الرئيسي لدفع حركة المرور من مختلف التجزئة والترفيه والعقد الخضراء نحو الساحة المركزية الغارقة. كما يستجيب التصميم أيضًا لمعدلات سقوط الأمطار السنوية العالية في زهوهاي ، حيث توفر المستويات العليا للمخطط المأوى للأشخاص أدناه.

 

 

 

 

معلومات المشروع:

الاسم: مجمع المقر الرئيسي تشوهاي hengqin (المرحلة الثانية)

الموقع: تشوهاى ، الصين

تصميم ومهندس المشروع: Aedas

العميل: MCC international development development co.، ltd.

المساحة الأرضية الإجمالية: 486،257 متر مربع

سنة الاكتمال: 2019

 

 

Comments powered by CComment

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية