برج راديو مستقبلي في اسطنبول هو الآن قيد الإنشاء

يسعى التصميم الرسمي للمهندسين المعماريين melike altınışık إلى الشعور بالحركة والإيقاع الذي يتغير مع منظور المشاهد. وبصرف النظر عن الفضاء الاتصالات السلكية واللاسلكية ، وسوف يضم البرج مطعم من طابقين مع عرض 360 درجة وسطح السفينة تطل على المدينة ، مع فيستا تجتاح أوروبا إلى آسيا. وتشمل البرامج العامة الأخرى بهوًا عامًا ومقهى ومناطق عرض. وسوف تتجاوز مصاعد البانوراما 180 مترًا رأسيًا بطول جانبي البرج وتخدم لتغذي وتقسيم الشكل الهائل.

من المقرر أن يحل برج الاتصالات محل العديد من الهياكل العتيقة وسيجمع كلاهما ما يقدر بـ 125 جهاز إرسال إذاعي ، في حين يوفر مساحة احتلالية لشعب اسطنبول. تم تصميم هذا المشروع ليشير إلى نمو هائل في اسطنبول.

 

 

 

 أصدر الاستوديو القائم على اسطنبول melike altınışık المعماريين (MAA) الصور الجديدة التي تعرض البناء قيد التنفيذ من برج التلفزيون والإذاعة istanbul çamlıca الحائز على جائزة.

تم استخدام اختبار الرياح لتأكيد الثبات الكلي للهيكل الضخم وتحسين كيفية عمل حمولة غلاف المبنى على أساس الخرسانة. واختبار الرياح بمثابة استراتيجية التصميم التي أدت في النهاية إلى تطوير الواجهة. لا توفر الواجهة الهندسية تحسينًا هيكليًا فحسب ، بل تتيح أيضًا مساحة محيطة لتطويق قلب الخرسانة في البرج.

 

 

 

 

يشرح التصميم الرئيسي لـ MAAlab، melike altınışık، الذي تم منحه هذا العام من قبل "أوروبا تحت 40 جائزة": "قصة هذا المشروع الفائز بالجائزة يعود إلى سنوات مضت. في عام 2011 ، شاركت في المسابقة الوطنية لمشروع "istanbul çamlıca tv and radio tower" بالتعاون مع daniel widrig و flubian dubiel. في أواخر عام 2013 ، قررت وزارة النقل والاتصالات بناء هذا البرج الطابقي 369m في تل اسطنبول küçük çamlıca. كانت عملية إسقاط طويلة جنبا إلى جنب مع فرق من المهندسين التركية والأجنبية مهمة للغاية لتحقيق المعايير الدولية. في هذا البرج الفريد الذي يتطلب تقنيات هندسية متطورة من حيث التصميم المعماري ومنهجية البناء ، تم وضع جميع ميزات التصميم والتخطيط المعماري واختيار المواد في ضوء هذه العمليات.

Comments powered by CComment

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية