Foster + Partners وتصميم متجر Apple Marina Bay Sands في سنغافورة

أكملت Foster + Partners متجر Apple Marina Bay Sands العائم بقبة زجاجية بالكامل في سنغافورة. من المقرر أن يتم افتتاح المتجر رسميًا للجمهور يوم الخميس ، 10 سبتمبر ، أصدرت شركة Apple الصور الأولى من المتجر ، ويوصف المتجر بأنه "مشروع التجزئة الأكثر طموحًا لشركة Apple ويقع على مياه خليج مارينا".

يُطلق على المتجر ذو القبة اسم Apple Marina Bay Sands ، وهو أول متجر Apple يقع مباشرة على الماء. يظهر المتجر في شكل كرة تطفو على خليج مارينا ذي الألوان القزحية ، ويقدم تجربة بيع بالتجزئة جديدة وآسرة في أحد أكثر المواقع شهرة في سنغافورة.

يحيط المتجر بالكامل بالمياه ، ويوفر إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على المدينة وأفقها المذهل.

 



قالت شركة آبل في بيان صحفي: "الكرة هي الأولى من نوعها ، وهيكل قبة زجاجية بالكامل ومدعومة ذاتيًا بالكامل ، وتتألف من 114 قطعة من الزجاج مع 10 حواجز رأسية ضيقة فقط للتوصيل الهيكلي".

"كموقع البيع بالتجزئة الثالث لشركة Apple في سنغافورة ، يخلق المتجر الجديد مساحة لا تُنسى للعملاء."

Foster + Partners مستوحى من البانثيون في روما ، صمم الاستوديو كوة تقع في قمة القبة التي توفر شعاعًا غامرًا من الضوء ينتقل عبر الفضاء.

 

 



"الجزء الداخلي من الزجاج مبطّن بحواجز مخصصة ، كل منها مصمم بشكل فريد لمواجهة زوايا الشمس وتوفير تأثير الإضاءة الليلية ،" وفقًا لبيان صحفي.

مع الأشجار التي تبطن الجزء الداخلي من القبة ، تتدفق مدينة الحدائق الخضراء في سنغافورة إلى المتجر ، مما يوفر تظليلًا إضافيًا وظلالًا ناعمة عبر أوراق الشجر.

قال ديردري أوبراين ، نائب الرئيس الأول لقسم البيع بالتجزئة والأفراد في Apple: "لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا لافتتاح Apple Marina Bay Sands المذهل في سنغافورة ، بناءً على التزامنا بهذا المكان الخاص الذي بدأ منذ أكثر من 40 عامًا" .

 



"فريقنا الشغوف والموهوب جاهز للترحيب بهذا المجتمع في متجرنا الجديد وتقديم الرعاية والدعم التي يحبها عملاؤنا حول العالم."

يواجه الزائرون الذين يدخلون المتجر كشفًا مثيرًا في الحجم الهائل للقبة ، حيث يمكنهم استكشاف منتجات وإكسسوارات Apple المنسقة ، أو تلقي الدعم الفني الشخصي من Geniuses ، أو ببساطة الاستمتاع بالمناظر الخلابة لخليج مارينا.

 

 


يتمحور المنتدى حول حائط الفيديو ، والذي سيكون بمثابة منصة لجلسات Today at Apple التي تضم فنانين وموسيقيين ومبدعين من سنغافورة.

يمكن لرواد الأعمال والمطورين المهتمين بتلقي التدريب والمشورة الالتقاء بأعضاء فريق Apple في أول غرفة اجتماعات تحت الماء من Apple ، وتقع في الطابق السفلي من المتجر.

لضمان صحة ورفاهية الضيوف ، ستأخذ Apple الزوار إلى Apple Marina Bay Sands يوم الخميس عن طريق تحديد موعد فقط. يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني للاختيار من بينها الأوقات المتاحة ، ويقبل كل حجز غير قابل للتحويل شخص واحد.

 

 



قالت شركة آبل: "ستكون السعة محدودة ، لذلك قد يمر النزلاء بأوقات انتظار قبل دخولهم المتجر".

جميع الصور مقدمة من Apple.

Comments powered by CComment

About

Arch-News is the first and only online media resource in Arabic language.