فوستر وشركاه تبدأ تشييد مستشفى القلب العالمي الجديد في القاهرة

بدأت فوستر وشركاه في إنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في القاهرة ، مصر. بإطلالات على أهرامات الجيزة ، يقع موقع المستشفى على حدود مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا كجزء من منطقة أبحاث صحية وطبية متكاملة. تم تصميم التصميم للاستجابة لاحتياجات المرضى وعائلاتهم والموظفين الذين يعتنون بهم مع تقليل أوقات التعافي.

 

 

صُمم مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب كأحدث بؤرة أمامية لمركز أسوان للقلب الذي أسسه الجراح المصري السير مجدي يعقوب والذي يوفر علاجًا مجانيًا على أحدث طراز لشعب مصر وخارجها ، ولا سيما في جنوب الصحراء الكبرى. أفريقيا. يتم بناء المستشفى الذي يضم 300 سرير مع مرافق التشخيص والعلاج ، بما في ذلك قسم الحوادث والطوارئ ، وعيادة خارجية كبيرة وأقسام إعادة التأهيل. سيحتوي على ساحات فناء متعددة ، بالإضافة إلى قسم جراحي ووحدات عناية مركزة في نفس الموقع.

 

 

 

قال نورمان فوستر ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Foster + Partners: “يقدم مركز القلب الجديد بأسوان أحدث الخدمات الطبية المجانية للشعب المصري ، وخاصة المحرومين. واحة الممرات والحدائق المورقة والخضراء تعزز الرفاهية. من خلال إستراتيجية التصميم السلبي الخاصة به ، يعد نموذجًا للاستدامة ، ويستجيب لاحتياجات المرضى ولإعداداته. يسعدنا العمل مع السير مجدي يعقوب ومؤسسته من أجل هذه القضية النبيلة ".

 

 

سيحتوي المستشفى أيضًا على مساحات دعم للعائلات للبقاء أثناء تعافي المرضى ، بالإضافة إلى فصول دراسية وأماكن تعليمية أخرى لطلاب الطب للمشاركة في بيئة تعليمية نشطة. كما ذكر الفريق ، تأثر التصميم بـ "سيكولوجية الألوان والتاريخ المصري". سيشمل الطابق الثاني شرفة خضراء ، فضلاً عن مقصف للموظفين وحضانة للأطفال ومساحات اجتماعات تعاونية أخرى. في المقابل ، يتم تحديد السقف من خلال سلسلة من هياكل السقف المنحوتة التي تشبه الصدفة.

 

 

Comments powered by CComment

About

Arch-News is the first and only online media resource in Arabic language.