يقوم Integrated Field بتزيين مستشفى الأطفال في تايلاند

صمم استوديو التصميم Integrated Field تصميمات داخلية مقوسة ملونة مليئة بالحيوانات والغيوم لتوفير تجربة ممتعة للأطفال في مستشفى في Samut Sakhon ، تايلاند.

 

 



تشمل اللمسات المرحة في مستشفى EKH للأطفال شريحة صفراء زاهية تدور من خلال الاستقبال وأشكال الحيوانات فوق أسرة المستشفيات والأبراج المضيئة التي تعمل بمثابة أضواء ليلية.

 



أرادت شركة Integrated Field أن يشعر الزوار الشباب للمرفق الطبي بالراحة في مكان يمكن أن يكون مخيفًا وغير مألوف.

 

وضع المصممون عناصر ممتعة ، مثل السحب فوق حوض السباحة الداخلي ومناطق اللعب اللينة في غرف الانتظار ، للمساعدة في تشتيت انتباه الأطفال الذين قد يكونون متوترين أو يشعرون بالتوعك.

 



قال الاستوديو: "تخيل أنك طفل يخاف الذهاب إلى المستشفى ، فإن الشريحة ستجعلك تتوقف عن البكاء بالتأكيد".

 



"تم تصميم منطقة الانتظار في كل عيادة في ساحة لعب ، والتي تصبح عبئًا على الوالدين عند الحاجة إلى إقناع الأطفال بمغادرة المستشفى."

يضيف المسبح الداخلي إلى المتعة ، مع نوافذ مقوسة تشكل انعكاسات دائرية في الماء وسحب بيضاء تزين الجدران على خلفية زرقاء سماوية.

 



في الصيدلية ، تم تصميم منطقة اللعب بحيث يمكن للوالدين مراقبة رسومهم بسهولة أثناء انتظارهم عند المنضدة.

 

تم تصميم الأقواس فوق المداخل والتجاويف ومناطق الجلوس المستديرة مع وضع منظور الطفل في الاعتبار ، وتم تحجيم هذه العناصر المعمارية وفقًا لارتفاعها.

 



الغرف مطلية بألوان الباستيل الناعمة ، بما في ذلك اللون الوردي والأزرق والأصفر.

 

"لون الباستيل يشجع على استخدام الأطفال للخيال ،" قال حقل متكامل لدزين.

 



وأضافت: "كطفل ، نخلق جميعًا عالمنا الخيالي عندما نشهد مساحة لأول مرة". "كل لون محدد يشير إلى حيوان معين يمثل كل منطقة ، مثل السماء الزرقاء للحيتان."

 

تم تخصيص غرف للإقامة الليلية بتصميم حيوانات لجعلها أكثر جاذبية - الحوت والسلحفاة والأسد وكوكبة الأرانب.

يتم تحديد مخطط الحيوان على السقف بحيث يكون مرئيًا أثناء النهار. في الليل ، تلتقط المصابيح الناعمة والتوهج في الشرائط المظلمة كوكبة من النجوم التي تعمل كضوء ليلي مريح.

تم تصميم الإضاءة في جميع غرف وممرات المستشفى أيضًا لتكون ناعمة ، بدلاً من مصابيح الفلوريسنت القاسية الموجودة عادةً في إعدادات المستشفى.

في حمامات المستشفى ، مراحيض البنات مزينة بالبلاط الوردي والأصفر للأولاد. تم وضع الأحواض والمباول في تجاويف مقوسة ، مع وضع نصف المرافق على ارتفاع الطفل لسهولة الوصول إليها.

 

 

على الواجهة الخارجية ، تحتوي الشاشات المعدنية بألوان الباستيل على ثقوب تشكل شكل الحيوانات.

 



قال الاستوديو: "بصفتنا بالغين ، نجد أنفسنا مندهشين إن لم نكن نشعر بالغيرة بعض الشيء من التنوع المذهل وتطور ألعاب الأطفال أو حتى الوجبات الخفيفة هذه الأيام".

"سوف يغير مستشفى EKH للأطفال تصور الجميع حول المساحة التي يمكن أن تكون عليها مستشفى الأطفال."

تأسست شركة Integrated Field في عام 2011 ومقرها في بانكوك.

 

 

Comments powered by CComment

About

Arch-News is the first and only online media resource in Arabic language.