12 برنامجًا تعليميًا لما بعد الإنتاج لتحسين عروضك بشكل كبير

في عصر الجهود التسويقية العظيمة ، حيث يبدو أن الأفكار المعمارية تركز بشكل متزايد على التمثيل الواقعي المفرط في محاولة لإقناع العملاء (أو هيئة المحلفين في حالة المسابقات المعمارية) أن البناء القادم سيحقق جودة بنفس القدر الخيال البصري ، تصبح الاداءات مهمة للغاية في عرض المشروع.

ولهذا السبب ، هناك تحديثات جديدة كل عام ، بالإضافة إلى إطلاق برامج جديدة متخصصة في الأداء ، وهي أدوات قادرة على تحقيق نتائج رائعة قد تؤدي إلى الخلط بين الصور والصور ، وبالتالي مزج ما هو غير واقعي مع فكرة فائقة واقع.

 

ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يعتقدون أن إنشاء صور واقعية للغاية يعتمد ببساطة على برنامج واحد أو عملية تحرير مخطئون. إلى جانب النمذجة والعرض ، والأخير هو عملية الجمع بين المواد الخام للنموذج مع صور التركيب ، إلى جانب التحكم الافتراضي في جودة المواد (العتامة ، الشفافية ، مستويات السطوع ، الخشونة ، من بين أشياء أخرى) ، يعتبر ما بعد الإنتاج "الكرز على الكعكة" ، المسؤولة عن تقاطع الصورة المقدمة مع مواد أخرى وتأثيرات بصرية من خلال برنامج معالجة الصور.

إذا كنت شخصًا يستثمر أيامًا في عرض صورة ولكن يجب عليه إنشاء إصدارات مختلفة بمواد مختلفة ، أو يكتشف تغييرات اللحظة الأخيرة في المشروع ، يجب أن تعرف أن هناك العديد من التقنيات التي يمكنها تسريع هذه العملية. لتحقيق نتائج واقعية ، ليس من الضروري دائمًا ضبط جميع القوام والمواد والإضاءة في عملية التقديم. في بعض الحالات ، يختار العديد من المحترفين إجراء معظم التغييرات في برامج معالجة الصور. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، قمنا بجمع سلسلة من دروس الفيديو التي ستساعدك في مشاريعك المستقبلية.

https://youtu.be/3sAPn1PYTNs

https://youtu.be/m2SjaumcdGo

https://youtu.be/1tBTDbEYMOw

https://youtu.be/2A0KHLihaSc

https://youtu.be/pp2hTfjuWCA

https://youtu.be/ngJZuCveggU

https://youtu.be/YcGlkGCYaSM

https://youtu.be/0D-tOwq1tWM

https://youtu.be/XwEZJXAu7Rs

https://youtu.be/pp8O82dGMgw

https://youtu.be/qEz2q-cwPS0

https://youtu.be/iCkIw3qT2KA

 

Comments powered by CComment

About

Arch-News is the first and only online media resource in Arabic language.