تعلم Revit BIM مع هذه الدورة التمهيدية المجانية عبر الإنترنت

لقد سمعنا جميعًا عن مصطلح BIM في مجالات العمارة والبناء. ولكن هل تساءلت يومًا عن سبب نمو استخدامه كثيرًا في السنوات الأخيرة؟ تبسط منهجية BIM (نمذجة معلومات البناء) عمل مختلف الجهات الفاعلة في عالم الهندسة المعمارية والبناء ؛ إنه لا يسهل عملية التصميم فحسب ، بل يبسط أيضًا التحليل العام للمبنى ، ويقلل الأخطاء.

بفضل منهجية BIM ، من الممكن العمل بشكل تعاوني وتعظيم الكفاءة في إدارة وتنظيم المشاريع من أي حجم. يعمل المهندسون المعماريون والمهندسون مع خطط ونماذج بارامترية ، تسمى الكائنات الذكية ثلاثية الأبعاد.

تحتوي هذه النماذج الذكية على معلومات بناء كاملة ، مما يقلل من أوقات التصميم ويقلل من أخطاء البناء من خلال تحسين التواصل بين جميع الفرق المشاركة في المشروع: المهندسين المعماريين ومقدري البناء والمهندسين المدنيين ومهندسي التركيب ، من بين آخرين.

 



في الوقت الحالي ، تبحث استوديوهات العمارة والبناء الكبرى عن خبراء BIM لإرشادهم من خلال إدارة مراحل دورة حياة المشروع. يعمل BIM على تحسين الاتصال بين المحترفين المختلفين لأنه يسمح بإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد يمكن لأي شخص فحصها ، والحصول على المعلومات المطلوبة وفقًا للدور الذي يلعبه كل ممثل في المشروع.

دورة تمهيدية مجانية عبر الإنترنت ل Revit BIM

إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهارات التصميم الخاصة بك أو لبدء استخدام طريقة BIM ، فإن GoPillar Academy تقدم لك دورة BIM الأساسية مع Revit مجانًا ، حيث ستكتشف جميع المزايا المذكورة أعلاه. إنها وحدة أساسية حيث ستكتشف منهجية BIM ، جنبًا إلى جنب مع واجهة البرنامج المشهور جدًا الذي يستخدمه محترفون بارزون في الهندسة المعمارية والبناء.

 



ستجد في الدورة موضوعات نظرية ، مثل شرح وتعريف BIM ، والاختلافات بين نماذج CAD و BIM ، بالإضافة إلى أمثلة عملية حول كيفية استخدام واجهة Revit والتعرف على "عائلاتها". اشترك الآن وابدأ الدورة وقتما تشاء ؛ سيكون لديك وصول غير محدود إلى الدورة من أي جهاز.

في نهاية الدورة ، ستجد اختبارًا قصيرًا ، والذي سيسمح لك بالتقييم الذاتي لتقدمك في التعلم حول الموضوعات التي تمت تغطيتها خلال الدروس المختلفة.
اشترك مجانًا في دورة Revit BIM التمهيدية ، صالحة حتى 30 يونيو!

https://www.gopillaracademy.com/product/revit-bim-architecture-introduction-course/

 

 

Comments powered by CComment

About

Arch-News is the first and only online media resource in Arabic language.